زعيم أنصار الله: مؤتمر البحرين سيدشن لتصفية فلسطين نهائياً

صنعاء – المساء برس| قال زعيم أنصار الله عبدالملك الحوثي إن الأمة والشعوب العربية معنية بالتصدي للمؤامرات ضد القضية الفلسطينية ومساعي البعض للتطبيع والتحالف مع العدو الإسرائيلي بهدف تصفية القضية الفلسطينية.
وقال الحوثي في كلمة متلفزة بمناسبة يوم القدس العالمي وتحت عنوان “لا لصفقة ترامب” إن “هناك داخل الأمة من يريد تمرير صفقة ترامب، وقال إن مؤتمر البحرين المزمع إقامته هو مقدمة لتصفية القضية الفلسطينية نهائياً من خلال تمرير صفقة ترامب”.
وقال الحوثي إن النظام السعودي يتجه لاستغلال مكة المكرمة لما تمثله من قبلة للمسلمين وموقع مهم “للاستغلال السياسي للانطلاقة منها في تبني مواقف يريد النظام السعودي فرضها على الجميع وكلها تصب في إطار حرف بوصلة العداء الإسلامي والعربي ضد العدو الصهيوني وحرف الأنظار عن القضية الفلسطينية”.
وطالب الحوثي بضرورة التعبئة الثقافية والتوعوية وترسيخ الشعور بالمسؤولية وتحصين الساحة الداخلية للأمة من التأثر من هذه الأنظمة التي اتجهت اتجاهاً خاطئاً وتشكل خطراً على القضية الفلسطينية وعلى الأمة العربية والإسلامية.
وشدد زعيم أنصار الله على أن على الأمة العربية أن تتمسك بالصمود في وجه العدو الإسرائيلي والتمسك بالدفاع عن القضية الفلسطينية بالقول والفعل وليس بالمواقف الشكلية فقط.
وتوجه الحوثي للشعب اليمني بطلب الخروج يوم غد الجمعة في يوم القدس العالمي خروجاً مشرفاً وكبيراً ومعبراً عن انتمائه الإيماني الأصيل ومواقفه الحقة النابعة من مبادئه الأصيلة والقومية والثابتة، والتأكيد للعالم أن الشعب اليمني هو صاحب مواقف مستقلة وسيادية.

قد يعجبك ايضا