البركاني يؤكد عدم اعترافه بشرعية أمنية تعز ويتهمها بضرب المدنيين عشوائياً

الرياض – المساء برس| أشار سلطان البركاني عضو مجلس النواب الموالي للشرعية والتحالف إلى عدم اعترافه باللجنة الأمنية في تعز المحسوبة على حزب الإصلاح واتهمها باستهداف المدنيين عشوائياً وقتل النساء والأطفال بحجة إلقاء القبض على مطلوبين أمنياً.
ووصف البركاني في منشور على صفحته بالفيس بوك تعليقاً على أحداث تعز الدامية بين الإصلاح باسم قوات الأمن وبين كتائب أبي العباس باسم المقاومة المدعومة من الإمارات، وصفها بالقول “ما يسمى باللجنة الأمنية”، وهي تسمية اعتبرت أنها عدم اعتراف من مسؤول بالشرعية بلجنة وقيادات عسكرية تابعة للشرعية أيضاً.
وقال البركاني “إنني اتوجه إلى ما يسمى باللجنة الأمنية وأقول لهم بعد برقية المحافظ يوم أمس وأمره بإيقاف الحملة مجدداً وتبرأه من ما يحدث فانه لم يعد هناك أي مبرر للإستمرار وأن عليكم اليوم في اللجنة الأمنية أن تتابعوا من قتل أسرة الوصابي قبل أن تتابعوا أي مطلوبين تتحدثون عنهم لأن هذا الموت الجماعي لأسرة بكاملها أمر يندى له الجبين”.
كما اتهم البركاني مسلحي حزب الإصلاح المنضوين في القوات الأمنية التابعة للشرعية بالضرب عشوائياً على المدينة القديمة الأثرية وقتل النساء والأطفال وقال “نعم جميع المطلوبين امنياً في عموم المحافظة وفقاً لأوامر النيابة العامة ويجب وضع خطة للقبض عليهم بشخوصهم وليس بالضرب العشوائي وقتل النساء والأطفال والابرياء الذي سيسألنا الله عنهم جميعاً”.

قد يعجبك ايضا