شاهد.. الامارات ترسل رسالة تحذير إلى السعودية

سيئون – المساء برس|علنت وسائل اعلام تابعة للتحالف، فجر اليوم الخميس، عن اسقاط طائرة حربية مقاتلة بواسطة الباتريوت في سماء مدينة سيئون.

ونشر ناشطون جنوبيون على مواقع التواصل الاجتماعي صورا لحطام الجسم الذي أسقطه صاروخ باتريوت تابع للتحالف العربي في سماء مدينة سيئون، حيث تظهر الصورة أن الجسم المقصوف يعود لطائرة حربية وليس طائرة مسيرة.

وقال ناشطون تعليقا على الصورة أن الدفاعات الجوية الباترويوت السعودية اسقطت قبل قليل طائرة حربية فوق مدينة سيئون كانت تستهدف مقر الرئاسه او القوات السعودية ولم تسفر عن إصابات، متسائلين عن الجهة التي يمكن أن تكون ارسلت هذا الجسم خصوصا وان الحوثيين لايملكون طائرات حربية.

فيما أكد عدد من الناشطون أن الدفاعات الجوية للتحالف اسطقت طائرة حربية انطلقت من أحد معسكرات المنطقة العسكرية الأولى في سيئون.

وترفض دولة الامارات انعقاد اجتماع النواب في مدينة سيئون، حيث هاجم رئيس المجلس الانتقالي المدعوم إماراتيا، هاني بن بريك، في وقت سابق انعقاد الاجتماع، موصفا اياه بـ اجتماع “الزور”، الامر الذي اعتبره مراقبون بانه تحدي مباشر للسعودية.

فيديو -إسقاط طائرة حربية مقاتلة في سيئون قبل قليل وبحسب المصادر فإن الطائرة انطلقت من أحد معسكرات المنطقة العسكرية الأولى في #سيئون

Posted by ‎هنا الجنوب – العربي‎ on Wednesday, April 10, 2019

 

قد يعجبك ايضا