مواطنون بعدن يرفعون شعارات أنصار الله على الجدران

عدن – المساء برس| تصاعدت الاحتجاجات الشعبية في مدينة عدن جنوب اليمن مؤخراً ضد استمرار انهيار الوضع الأمني والتردي الاقتصادي والارتفاع المهول في الأسعار وانعدام السيولة وانهيار سعر الصرف.
ويحمّل المتظاهرون الإمارات وقواتها والجماعات المسلحة التي أنشأتها من الداخل مسؤولية وصول الوضع في عدن إلى ما هو عليه اليوم من اغتيالات واختطافات واغتصابات واعتقالات وسجون سرية وعمليات تعذيب وانتهاكات جنسية داخل السجون التي تديرها الإمارات ومسلحيها.
وتباعاً لذلك برزت على جدران بعض المنازل والأسوار في مدينة عدن شعارات تابعة لـ”أنصار الله” نكاية بالاحتلال الإماراتي للمناطق الجنوبية في اليمن.
وقالت مصادر في عدن إن الجرائم التي ترتكب من قبل الإمارات ومليشياتها المسلحة ساهمت في خلق حاضنة شعبية لأنصار الله في مدينة عدن، مضيفة “الحقيقة لم نجد من الحوثيين أياً من هذه الجرائم التي ترتكبها الإمارات ومليشياتها ولم يبقَ شيء لم يفعله الإماراتيون ومرتزقتهم في عدن وهو ما دفع بالسواد الأعظم في عدن إلى تصديق جميع مبررات الحوثيين وتحذيراتهم مما يفعله المحتل في أي بلد وهو بالفعل ما أدركه المواطنون في عدن وما شاهدوه من الإماراتيين وحلفائهم”.
وأضافت المصادر إن الشعارات التي كتبت على جدران المنازل والمنشئات في أحياء عدن ومنها على سبيل المثال “يعيش السيد عبدالملك بن بدر الدين الحوثي، شعار الصرخة، شعارات أخرى تمدح زعيم أنصار الله ومحاربتهم للاحتلال السعودي الإماراتي”، سارعت الجماعات المسلحة الموالية للإمارات في عدن إلى شطبها ونشرت دوريات وأفراد في عدد من الأحياء لطمس أي شعارات أخرى ضد الإمارات.

قد يعجبك ايضا