“الشرعية الرخوة” هذه صورة نجل أحد مسؤوليها وهذا راتبه وهذا منصبه

إنفوجرافيك – المساء برس| من فساد مسؤولي الشرعية المقيمين خارج اليمن أن يعين المسؤول أبنائه في مناصب عدة وإذا لم يجد له أي منصب يتم منحه جواز دبلوماسي ليستخدمه في تجارة بعض الممنوعات كون حاملي هذه الجوازات لديهم حصانة دبلوماسية من التفتيش في المطارات في أي بلد، وهذه الجوازات تُمنح بمنصب دبلوماسي ولهذا لا غرابة في أن نجد أن لدى الشرعية ما يقارب الـ(1000) دبلوماسي.
لكن هذا المسؤول الذي نحن بصدد كشف آخر فضائح “الشرعية” بسببه، يبدو أنه لم يجد في نجله ما يؤهله ليكون حاذقاً في تجارة “الشنطة” ويمنحه جواز دبلوماسي كغيره وحتى لا يخرج من “المولة بلا حمص” قام بتعيينه سكرتيراً له.
هذا المسؤول هو عبدالجبار محمد سالم نائب رئيس مصلحة الهجرة والجوازات التابعة لـ”الشرعية” ومقرها أصبح في العاصمة السعودية الرياض، وقد قام بتعيين نجله “محمد” سكرتيراً له، براتب شهري يبلغ 7 آلاف دولار أمريكي.. رغم ذلك، لا يمارس محمد عمله في مكتب والده بالرياض لأنه يقيم في العاصمة المصرية القاهرة وراتبه يصل إليه شهرياً.

مصدر المعلومات: تحرير “المساء برس” – منشور بالفيس بوك للناشط السياسي المؤيد للشرعية والتحالف ياسر اليماني، علماً أن لديه الوثائق التي تثبت صحة “الفضيحة”

قد يعجبك ايضا