مصادر بالحديدة تنفي انقطاع أي خطوط رئيسية بين المديريات

الحديدة – المساء برس| نفت مصادر محلية بمدينة الحديدة غرب اليمن ما تداولته بعض المواقع الإخبارية التابعة للتحالف بشأن انقطاع خطوط رئيسية بين مديريات الحديدة بسبب احتدام المعارك بين مسلحي العمالقة الموالين للإمارات وقوات حكومة الإنقاذ.
وقالت المصادر لـ”المساء برس”: “لا يوجد أي شيء مما يشاع في وسائل الإعلام ولا يزال الكيلو 16 مفتوحاً أمام المسافرين ذهاباً وإياباً وما يتناقله البعض في مواقع التواصل الاجتماعي بشأن إغلاق الخط الرئيسي الممتد من مدينة الحديدة إلى مديرية المراوعة والذي يمر بدوار المطاحن من أنه أصبح مغلقاً بعد سيطرة قوات التحالف عليه لا أساس له من الصحة”.
وأضافت المصادر إن الوضع في محيط مدينة الحديدة لا يزال على حاله ولا تزال المعارك بعيدة جداً عن المدينة، مشيراً إلى أن الوضع حالياً هو التحليق المكثف لطائرات التحالف في سماء المدينة فقط والذي بدأ منذ الساعة الحادية عشرة من ليل الأحد.
ولفت المصدر إلى أن طيران التحالف شن في الساعة الـ12 من منتصف ليل الأحد غارتين على إحدى المناطق الريفية الرابطة بين مديريتي التحيتا وزبيد أقصى جنوب المحافظة.
وأبدى المصدر استغرابه من الشائعات التي يتم ترويجها عن تقدم قوات التحالف إلى مدينة الحديدة ومحاصرتها، مضيفاً بالقول: “كيف يمكن للتحالف التقدم إلى مدينة الحديدة بينما طيرانه لا يزال يشن غارات على المديريات الواقعة جنوب محافظة الحديدة”، مؤكداً أنه وأثناء الإفادة بهذا التصريح شن طيران التحالف غارة في محيط منطقة اللاوية التابعة لمديرية الدريهمي.

قد يعجبك ايضا