ملاطيم دبلوماسية بين سفيرين في السفارة اليمنية بالقاهرة

المساء برس: خاص |شهدت السفارة اليمنية في العاصمة المصرية، القاهرة، حراك بين سفيري اليمن لدى مصر و الجامعة العربية.
وكتب الصحفي الموالي للتحالف نبيل الاسيدي في صفحتة على الفيس بوك تفاصيل الحادثة وقال “في فضيحة دبلوماسية جديده .. حدث شجار عنيف وصل الى حد الضرب واللطم والشتم والتهديد في العاصمة المصرية بين السفير محمدمارم سفيرنا في القاهره والمستشار محمدمعوضة القائم بالانابة لمندوب اليمن الدائم في جامعة الدول العربية.
واضاف الاسيدي “بعد وصول وزير الخارجية خالد اليماني ذهب معوضة يسلم له أوراق من المندوبية وﺡينها التقى مارم في بهو الفندق وهو نازل من عند الوزير ، ودار بينهم نقاش حاد حول عدم اشراك احد من المندوبية في استقبال الرئيس ، ومعوضة قال لمارم انت تتدخل في شغل المندوبية وتروح جامعة الدول العربية وهذا تدخل منك في اختصاصنا ..
مشيرا ان السفير مارم اشتاط غضبا وبدأ بالشتم وقام بلطم السفير معوضه وتهديده واحتقاره ” من انت حتى تتكلم معي ” ..
المستشار معوضه بدوره اعاد له الملطام بأقوى منه حتى اسقطه ارضا مؤكدا انه ولولا تدخل العاملين في فندق الفيرمونت لكانت معركة طويلة. وتم الاكتفاء بملاطيم رفيعة المستوى.
و يشكو عشرات اليمنيين المقيمين في القاهرة من عشوائية العمل في السفارة و تأخير المعاملات و اغلاق السفارة أمام المراجعين، و الاكتفاء بنظام الشباك لتسيير المعاملات، ما يجعل المراجعين ينتظرون ساعات في حوش السفارة تحت حر الشمس و كان مارم مديرا لمكتب رئاسة الجمهورية، قبل أن يعين سفيرا.
وتشهد اغلب السفارات اليمنية في اغلب البلدان الخارجية فضايح فساد وفضائح مالية وعراك وصفعات بين سفراء ومسؤولي هادي.

قد يعجبك ايضا