تعز..جولة جديدة من الصراع بين الفصائل

لمساء برس:متابعا خاصة: انفجرت المواجهات مجددا بين فصائل التحالف في مدينة تعز وذلك بين فصيل الاصلاح والسلفيين الموالين للامارات على خلفية تعرض قائد القطاع الثالث في اللواء 22 ميكا العقيد وهيب الهوري لكمين مسلح في حي الجحملية أدى لمقتل 2 من مرافقيه .
وبحسب مصادر صحفية بان الاصلاح حشد قواته ونفذ هجوما مسلحا عقب محاولة اغتيال الكوري على مناطق تواجد جماعة أبو العباس في المدينة القديمة وحول منطقة باب موسى وحدث اشتباكات عنيفة أدت إلى مقتل القيادي في جماعة أبو العباس فارس العديني -شقيق القائد السابق للواء العصبة رضوان العديني. وجرح آخرين.
بالمقابل حشدت كتائب ابو العباس قواتها ومدرعاتها الى مداخل المدينة القديمة فيما الاصلاح نشر قناصته على العماير المطلة على باب موسى

ويبادل الطرفان الاتهامات بشان تفجير الوضع في المدينة فالسلفيين يتهمون الاصلاح بتنفيذ عملية اغتيال لقائد في الجماعة ،والاصلاح يتهم السلفين بقتل جندي اصلاحي .
الخلاف السلفي الاصلاحي في المدينة لم يتوقف مهمها هدأت الاوضاع ،فقد وصلت الخلافات إلى الاغتيالات والاختطافات ،ويعد ابو العباس ذراع الامارات في المدينة وهذا ما يخشاه الاصلاح من تكرار ما حدث له في الجنوب.

قد يعجبك ايضا