هل بدأ الجنوبيون بتصفية قيادات قوات طارق؟

المساء برس: خاص| اغتال مسلحون مجهولون المسؤول المالي لقوات طارق صالح وسط مدينة المخا، مساء أمس الأحد.
وبحسب مصادر صحفية ” فان مسحلون مجهولون اغتيالوا ” محمد الحيدري ” المسؤول المالي لقوات طارق قرب احد الاسواق وسط مدينة المخأ وهو في سيارته الخاصة .
وتحدثت مصادر عسكرية للمساء برس ” ان اغتيال الحيدري ” جاء من الداخل ، ولم تحدد المصادر الجهة التي تقف خلف الاغتيال بشكل رسمي ، لكنها قالت ” هناك استهداف لقوات طارق من قبل فصائل لديها خلافات مع طارق منذ وصوله للمخاء في إشارة واضحة ” للقوات الجنوبية ” ، واضافت المصادر ” هناك توتر كبير في المخأ منذ الاسبوع الماضي ، خصوصا بعد إستهداف قوات الحوثيين للمخا مطلع الاسبوع الفائت واستهدفت مخازن السلاح . واشارت المصادر قوات طارق انتشرت بشكل كثيف في مداخل ووسط المدينة منذ الثلاثاء الماضي .
وقام منذ صباح اليوم جنود يتبعون طارق على متن اطقم بقطع الشارع الرئيسي في المدينة ، وبحسب مصادر محلية ” قطع الطريق الرئيسي من قبل القوات لمدة اربعة ساعات ، ومنعوا المواطنين من المرور .
وكانت هناك خلافات كبيرة بين قوات طارق صالح والقوات الجنوبية ، حيث تتهم القوات الجنوبية طارق بالخيانة ، وقد اقدمت قبيل اسابيع بإعتقال العشرات من قوات طارق بالقوة ، وخرج ابو اليمامة يهدد بطرده من الجنوب .
مذادر جنوبية تحدثت للمساء برس ” وقوف الإمارات مع طارق ، لن ينتهي الغضب في صفوف القوات الجنوبية ، مهما تصالحت معه القيادات الكبيرة ، لكن هناك رفض كبير وغضب تجاه طارق وسط القوات الجنوبية في الساحل الغربي ، ولا يستعبد ان يكون من اغتال الحيدري، أحد افراد القوات الجنوبية .

قد يعجبك ايضا