في تعز !!

المساء برس : زكريا الشرعبي
في تعز.. يوجد جماعات إرهابية سيقت من مختلف أنحاء اليمن ومن دول خارج اليمن وتم منحها صفات رسمية ضمن قوات هادي لتمارس كافة أبشع وأشنع أنواع الجرائم وليس جريمة إعدام الأسير إلى واحدة فقط من تلك الجرائم..

في تعز جماعة تدعى جماعة الملثمين وجماعة تسمى الذئاب المنفردة وفي تعز، ،جماعة اسمها أسود السنة تابعة لتنظيم داعش الإجرامي،وفي تعز شخص يدعى أبو عمر القوقازي وحش على هيئة آدمي متخصص بالذبح جنسيته اوزباكستانية وله مقر يتم استدعاءه منه لتنفيذ عمليات الذبح فقط..
في تعز يوجد محكمة خاصة بتنظيم القاعدة إلى جانب المستشفى الجمهوري، ومحكمة خاصة لأبو العباس ومحكمة خاصة لداعش المتفرعة من جماعة أبو العباس والتي يقودها شخص يدعى حارث العزي. جماعة أبو العباس أصبحت اليوم تحمل صفة رسمية
في تعز جماعة تسمى حسم وتم تحويلها إلى ما يسمى اللواء الخامس حرس رئاسي ويقودها عضو تنظيم القاعدة المدعو عدنان رزيق ومعظم عناصرها من شبوة وأبين ومن العائدين من افغانستان.
في تعز كان هناك جماعة اسمها لواء الصعاليك يقودها 3 أشخاص اثنان منهم غامضون هم الحسين ابن علي ويقال أنه عضو في التنظيم من شبوة وماجد مهيوب يقال أنه في التنظيم أيضا ، وهؤلاء تم إدراجهم ضمن تقرير لجنة العقوبات .
هذه الجماعة أصبحت اليوم تحمل صفة رسمية ضمن ما يسمى اللواء 22 ميكا

في تعز ما لا تتوقعونه.. من الإرهاب والجريمة.. ولو علمتموه لعرفتم حقا ما هو المشروع الذي يستهدف به تحالف العدوان اليمن بكل جغرافيته وليس تعز فقط..

قد يعجبك ايضا