تأكيداً لما نشره المساء برس سابقا ” الإمارات تعقتل العشرات من قوات طارق”

المساء برس : خاص : أقدمت قيادة القوات الإماراتية في الساحل الغربي باعتقال عدد كبير من عناصر القوات التي يقودها طارق صالح الموالي للإمارات على خلفية تعرض مركز الاتصالات العسكري للتحالف في الساحل لقصف بواسطة طائرات بدون طيار تابعة لقوات صنعاء يوم أمس .
وبحسب المصادر أن ضباطاً إماراتيين أمروا باعتقال عدد كبير من عناصر قوات طارق صالح بينهم قيادات والتحقيق معهم بسبب شكوك لديهم بوجود عناصر بينهم تابعة لقوات صنعاء هي التي تزودهم بإحداثيات المقرات العسكرية السرّية للتحالف في جبهة الساحل الغربي.
ووفق المصادر فان قوات العمالقة قدمت ادلة على تورط قوات طارق في الوقوف وراء عدد من الاعمال التي كلقت القوات الجنوبية خسائر فادحة في الارواح والعتاد .
وكأن المساء برس قد كشف سابقا عن الخلافات بين القوات الجنوبية وطارق التي قد تصل للإشتباكات ، حيث والجنوبيين يتهمون طارق بالخيانة خصوصا بعد الخسائر الفادحة في صفوفهم منذ اليوم الأول من مشاركتهم القتال إلى جانب طارق ، ورفعوا عدة شكاوي للإمارات تتهم طارق بالخيانة، وبحسب المصادر التي تحدث للمساء سابقا فأن قوات العمالقة قامت بإعتقال ما يقارب 30 جندي بينهم ظباط تابعين لقوات طارق ، واضافت المصادر ان العمالقة اعتقلت الجنود في إجراء منفرد وذلك بسبب عدم تفاعل الإمارات مع شكواهم التي تتهم طارق بالخيانة ، لكن لا يمكن إعتقال ضباط طارق إلا وهناك ضوء أخضر إماراتي
وتأتي خطوة الإمارات بعد ان تصعد الخلافات بين الطرفين والتي وصلت لتوتر الشديد الذي سنفجر في أي لحظة ، سيما بعد ان قدم الجنوبيين أدلة حول ما وصفوها” خيانة طارق ” لهم .
هذا وقامت الإمارات بإجبار القوات الجنوبية بقبول طارق إلى جانبهم في معركة الساحل الغربي ، بالاضافة الي القوات التهامية ، حيث جمعت تلك الخليط من القوات للتقدم صوب الحديدة ، لكنها فشلت وأصبحت تلك الفصائل تتقاتل فيما بينها .

قد يعجبك ايضا