لقمان ” يسخر من تصريحات قرقاش”

المساء برس : متابعات |سخر الناطق الرسمي لقوات صنعاء العميد الركن شرف غالب لقمان، من تصريحات أنور قرقاش وزير الدولة الإماراتي للشئون الخارجية، التي قال فيها إن الإمارات أوقفت عملياتها مؤقتا في الساحل الغربي لليمن من أجل جهود المبعوث الأممي مارتن غريفيث.

واعتبر العميد لقمان تصريحات قرقاش التي جاءت كتغريدات في “تويتر” انها ذر للرماد على العيون وتأكيد على أن ما يتعرض له الساحل الغربي هو محاولة فاشلة لاحتلاله من قبل الإمارات.

وأكد العميد لقمان في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن هذا التغير في موقف الإمارات يأتي بعد فشل خططها وعملياتها المدعومة من أمريكا وبريطانيا وفرنسا لاحتلال الساحل الغربي لليمن ومدينة الحديدة.

وأشار إلى أن الإمارات كانت تتوقع احتلال الساحل الغربي في ساعات وإذا بها تغوص في رمال الساحل اليمني وتغرق في مياه بحره بعمليات وبطولات الجيش واللجان الشعبية وأبناء تهامة وقبائل اليمن الأحرار الذين يتقاطرون على الساحل لمواجهة عدوان بربري ومحاولة احتلال بائسة من قوى أكثر بؤسا وحماقة اعتادت اللعب في مصائر الشعوب والدول والاقتيات على آلام البشرية من اجل مصالح الإمبريالية والصهيونية العالمية التي تقف وراء أدواتها في العدوان على اليمن وشعبه.

قد يعجبك ايضا