بتهمة الخيانة ..قوات العمالقة تعتقل 40 ضابط وجندي من قوات طارق في الساحل الغربي

المساء برس:خاص:قال مصدر عسكري مقرب من قوات العمالقة الجنوبية “أن قواتهم أعتقلت ما يقارب الثلاثين ظابط وجندي تابعين لقوات طارق في الساحل الغربي خلال اليومين الماضيين.
وأضاف المصدر بأن قوات العمالقة تتهم الضباط والجنود التابعين لطارق بالخيانة، وجاء الاعتقال بعد شكاوي قدمها العمالقة للإمارات بخصوص أفراد في قوات طارق مشكوك في أمرها خصوصاً بعد المجازر التي تلقتها القوات الجنوبية خلال الأسبوعين الماضيين.
وأشار المصدر أن الإمارات وطارق لم يستجيبوا لتلك الشكاوي وهو ما دفعهم لاعتقال ضباط وجنود محسوبين على طارق في سجون تتبع العمالقة في المخاء.
وأكد المصدر أن الوضع متوتر جداً بين طارق والجنوبيين وقد يتطور لإشتباكات بين الطرفين، خصوصاً والإمارات واقفة في صف طارق وتعتبر خطوة الإنتقالي غير مبررة ومتهورة، وهو ما اعتبره العمالقة خيانة مضاعفة لهم.
وفي نفس السياق نشر يوم أمس الاربعاء موقع الخبر اليمني والموالي للتحالف خبر اعتقال قوات العمالقة للإعلامي المحسوب على طارق نبيل الصوفي في المخاء.
وتأتي هذه الخلافات ضمن مسلسل طويل من الصراع والخلاف بين الجنوبيين وطارق وفي الوقت الذي تتصاعد فيه أصوات الجنوبيين المطالبين بانسحاب المقاتلين الجنوبيين من معركة الساحل التي اعتبروها معركة استنزاف للجنوب ومعركة لا تعنيهم.
وخلال الأسابيع الماضية تعرضت القوات الجنوبية للقتل والتنكيل من قبل قوات صنعاء، ولا يكاد يمر يوم إلا وهناك العشرات من القتلى والجرحى في صفوفهم.

قد يعجبك ايضا