قبائل المضاربة تدعوا إلى سحب المقاتلين الجنوبيين من الساحل الغربي

المساء برس : متابعات خاصة |بعد أن أدرك الكثير من أبناء الجنوب بان معركة الحديدة ليست سوى مستنقع للتصفيات الجسدية وانهاك القوى الجنوبية الحيه في معركة لا علاقة لهم ، تصاعدت الأصوات الجنوبية المطالبه بإنسحاب القوات الجنوبية المشاركة في معركة الحديدة .
وبعد أن طالب ناشطين وقيادات في الحراك السلمي أبناء الجنوب بالأنسحاب فوراً من معركة الحديدة ، طالب اليوم المجلس القبلي في مضاربة لحج كافة أبناء الصبيحة بالإنسحاب الفوري من جبهات الساحل الغربي معتبرين مايحدث للجنوبيين في جبهة الساحل من قتل يومي غير محدود يعد مؤامرة سبق أن حذرت منها عدد من المكونات الجنوبية .
ودعا المجلس القبلي في المضاربة بلحج كافة أبناء الصبيحة قيادات ومشائخ وشخصيات إجتماعية إلي القيام بدورهم في وقف المذابح اليومية التي يتعرض لها أبناء الصبيحة في الساحل الغربي .

ودعا الشيخ عبده علواني المشولي نائب رئيس المجلس القبلي بمديرية المضاربة ورأس العارة جميع أبناء الصبيحة في جبهات الساحل الغربي للانسحاب من تلك الجبهات والحفاظ على حدود الصبيحة في الوازعية وكرش وطور الباحة.

وقال العلواني أن جبهات الوازعية وطور الباحة وكرش الحدودية تتعرض لهجمات متكررة من قبل الحوثيين ، ولذا ندعو مقاتلينا من أبناء الصبيحة والوازعية العودة من جبهات الساحل وتعزيز إخوانهم المرابطين في الوازعية وطور الباحة وكرش كونها جبهات جنوبيه .

وأكد الشيخ العلواني تعرض أفراد اللواء السادس عمالقة لهجوم عنيف من قبل الحوثيون لهذا من الواجب على إخواننا وابنائنا في جبهات الساحل الغربي الدفاع عن حدود بلادهم أولا” قبل الذهاب الى جبهات أخرى.

واختتم الشيخ تصريحه الذي نقلته صحيفة “عدن الغد” قائلا: مرة أخرى ادعو أبناء الوازعية والصبيحة بالعودة لحماية جبهاتنا الحدودية فهي من تستحق الاولوية قبل ان تذهبوا الى المناطق الشمالية.

قد يعجبك ايضا