تركي المالكي يعترف ويناقض نفسه: سيطرنا على كيلو 16 والمعارك في المطار

المساء برس – خاص| في الوقت الذي تتحدث فيه وسائل إعلام التحالف عن أن المعارك بين قوات العمالقة الجنوبية المدعومة إماراتياً وقوات أنصار الله والجيش اليمني بدأت في عدد من أحياء مدينة الحديدة، يظهر المتحدث باسم التحالف لينفي كل مزاعم ما تروج له وسائل إعلام بلاده.
وفي المؤتمر الصحفي الذي عقده العقيد تركي المالكي المتحدث باسم قوات التحالف الذي تقوده السعودية والإمارات ضد اليمن يوم أمس قال المالكي إن المعارك في الحديدة هادئة وأن هناك مناوشات متقطعة بين الطرفين شمال المطار، فيما قواته تسيطر سيطرة كاملة على جنوب وشرق المطار.
وفي تناقض واضح للمالكي، يكشف زيف تصريحاته، قال إن القوات المدعومة من التحالف تمكنت من السيطرة على الكيلو 16 وقطع خط صنعاء الحديدة وأن الاشتباكات متوقفة حالياً فيما لا تزال هناك اشتباكات متقطعة وخفيفة شمال المطار، وهو تناقض واضح، إذ كيف يمكن لقوات التحالف السيطرة على الكيلو 16 الذي يتجاوز مدينة الحديدة ويقع إلى الشمال الشرقي للمدينة فيما لا تزال المعارك في شمال المطار حسب اعتراف المالكي نفسه.
التناقض الذي أظهره المالكي يؤكد أن الانتصارات التي يعلنها التحالف في الحديدة لا تتجاوز مواقع التواصل الاجتماعي وقنوات العربية والحدث وسكاي نيوز.

قد يعجبك ايضا