رغم فارق العتاد والتسليح.. شاهد ما حلّ بقوات التحالف في الساحل الغربي

المساء برس – مشاهدة خاصة| بث الإعلام الحربي في حكومة الإنقاذ بصنعاء مشاهد عسكرية جديدة للخسائر التي تلقتها قوات التحالف والألوية الجنوبية الموالية للإمارات في الساحل الغربي.
وبعد يومين من إعلان التحالف سيطرته على مطار الحديدة غرب اليمن، أثبتت مشاهد مصورة بثها الإعلام الحربي وقناة المسيرة التابعة لجماعة “أنصار الله” أن المعارك في جنوب المطار لا زالت مستمرة ولم تتمكن قوات التحالف من التقدم بعد تدمير عشرات الآليات العسكرية الأمريكية بعبوات ناسفة محلية الصنع وبصواريخ حرارية وبضربات جوية ينفذها سلاح الجو المسير لقوات الإنقاذ والتي كان آخرها استهداف رتل عسكري كبير أدى إلى تدمير 15 آلية عسكرية في وقت واحد.
وحسب إحصائية أخيرة للخسائر في عتاد الآليات العسكرية الأمريكية التي تعتليها قوات “العمالقة” الجنوبية الموالية للإمارات في الساحل الغربي بلغت خسائر التحالف من هذه الآليات خلال أسبوع واحد فقط 83 مدرعة وآلية عسكرية، تم تدميرها بالكامل.
وفيما يلي ينشر “المساء برس” مشاهد عمليات قوات الإنقاذ جنوب مطار الحديدة ضد مدرعات التحالف والتي تساقطت واحدة تلو الأخرى أثناء محاولتها التقدم باتجاه المطار الذي لا يزال تحت سيطرة “أنصار الله” وقوات “الإنقاذ”.

قد يعجبك ايضا