عاجل:أعداد كبيرة لجرحى قوات التحالف تصل إلى مستشفيات عدن

المساء برس:خاص|وصلت اعداد كبيرة لجرحى قوات التحالف الذي تقوده السعودية قبل قليل من جبهة الساحل الغربي إلى مستشفيات محافظة عدن.

وقالت مصادر صحية في عدن إن عشرات الجرحى لقوات التحالف وصلت قبل قليل من جبهة الساحل الغربي إلى مستشفيات الريادة ومستشفى الوالي ومستشفى النقيب ومستشفى الجمهوري ومستشفى باصهيب ومستشفى صابر ومستشفى البريهي ومستشفيات آخر في محافظة عدن .مشيرة إلى ان معظم الجرحى من أبناء الجنوب.

وأكدت المصادر إن عدد الجرحى الذين وصلوا من جبهات الساحل الغربي إلى مستشفيات عدن كبير جداً وذلك بعد إن امتلئ مستشفى المخا بجرحى القوات الإماراتية.

ولفتت المصادر إلى أن ثلاجتين تحمل123جثة للقوات الإماراتية وصلت إلى محافظة عدن والتي سقطت خلال الأيام الماضية في الساحل الغربي.

وذكرت المصادر إن مايقارب 476 جريح من القوات الإماراتية تم إرسالهم من مستشفى المخا الى الهند والصين منذ منتصف شهر رمضان حتى اللحظة.

ويأتي ذلك بعد إن صعدت قوات حكومة الإنقاذ من العمليات العسكرية والصاروخية والجوية على مواقع وتجمعات القوات الإماراتية في جبهة الساحل الغربي والتي أدت إلى سقوط مئات القتلى والجرحى من القوات الإماراتية بالإضافة إلى تدمير عشرات المدرعات الإماراتية.

قد يعجبك ايضا