ناطق حكومة صنعاء ” يوجه دعوة للمقاتلين من ابناء الجنوب “

المساء برس : متابعات|جدد ناطق حكومة الانقاذ، وزير الاعلام، عبد السلام جابر، دعوته إلى أبناء المحافظات الجنوبية المشاركين في صفوف العدوان إلى العودة إلى صوابهم و الوعي بحجم المؤامرة و المخطط الذي يستهدفهم.

و لفت جابر إلى أن تحالف العدوان يقدم أبناء المحافظات الجنوبية قرابين لتحقيق أهدافه الاستعمارية و تمكين مرتزقته بقيادة طارق صالح من السيطرة على بعض المناطق على حساب دمائهم.

و أكد جاهزية قوات حكومته في جبهة الساحل الغربي و كافة الجبهات الأخرى. مشيرا إلى أن الأيام القادمة ستشهد انتصارات نوعية و قاصمة للعدوان.

و بارك جابر انتصارات قوات حكومته في جبهة الساحل الغربي، و التي كان آخرها استعادة منطقة الجاح بمديرية التحيتا بالكامل.

و أوضح أن عملية نوعية نفذتها قوات حكومته و أسفرت عن تطهير منطقة الجاح بالكامل، ما أدى إلى مصرع و جرح العشرات بينهم قيادات، من القوات الموالية للتحالف السعودي.

و أكد أن تطهير الجاح يفتح الطريق لتطهير ما تبقى من المناطق في الشريط الساحلي الغربي. مشيرا إلى أن طيران العدوان استهدف مجاميع موالية له في مفرق الخوخة بعد انسحابهم.

و أوضح جابر أن المعلومات تؤكد أن القصف تم بناء على طلب من طارق صالح، و الذي اتهمه بأنه يستهين بمن غرر بهم العدوان من الجنوبيين و يحتقرهم. مذكرا أن طارق صالح وصفهم قبل أيام بقوله “أنهم بلا كرامة”.

المصدر: سبأنت

قد يعجبك ايضا