خلال 24 ساعة الماضية “قوات صنعاء تحقق إنتصارات في مختلف الجبهات “

المساء برس : رصد خاص | اطلقت القوة الصاروخية، مساء اليوم السبت ، صاروخاً باليستياً نوع قاهر تو إم على تجمعات قوات التحالف في الساحل الغربي.
وياتي اطلاق الصاروخ في الوقت الذي تتكبد خلالها قوات التحالف خسائر فادحة بالاراوح والعتاد العسكري ، تتزامن هذه الهزائم التي يتلقها التحالف مع خلافات متصاعدة بين طارق صالح والجنوبيين ، واتهم ناشطين جنوبيين طارق صالح بالخيانة والتأمر على قوات العمالقة .

وكانت القوة الصاروخية التابعة لصنعاء استهدفت يوم امس عدد من القواعد العسكرية في نجران وخميس مشيط بدفعة من الصواريخ الباليستية، فيما واصلت قوات صنعاء تنفيذ العمليات النوعية بمختلف الجبهات

وأكد مصدر عسكري بوزارة الدفاع التابع لصنعاء أن الصواريخ الباليستية استهدفت مواقع حساسة في القواعد المستهدفة في سياق الاستهداف المستمر للقوة الصاروخية لمحور ” العدوان ” السعودية ”
ففي جبهة عسير سقط عشرات القتلى والجرحى في صفوف قوات التحالف خلال كسر زحف قبالة منفذ علب وتدمير آلية عسكرية ومصرع طاقمها، كما تصدت قوات صنعاء لزحفا للجيش السعودي على موقع الشبكة بأسناد الطيران الحربي والأباتشي والاستطلاعي وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم دون إحراز أي تقدم.

ولفت المصدر إلى أن قوات صنعاء نفذت في جبهة تعز هجوم تكتيكي على مواقع قوات التحالف في منطقة القرون بالكدحة وحققوا إصابات مباشرة في صفوفهم.

وكسرت قوات صنعاء زحف على الحصن في حمير وكبدوا العدو خسائر كبيرة في الأرواح والمعدات، كما سقط قتلى وجرحى في صفوف قوات التحالف خلال كسر زحف مكثف على تبيشعة.

وفي جبهة الجوف استكملت قوات صنعاء السيطرة علي معيمره ومواقع أخرى هامة في حام وتأمين كامل مديرية المتون وتكبدت قوات التحالف خسائر في الأفراد والمعدات واحتراق عدد من مخازن الأسلحة ووقوع عشرات الأسرى وانهيارات في عدد من المواقع الأخرى وتخبط وخلافات في صفوف قيادات التحالف منذ يوم أمس.

قد يعجبك ايضا