تعز ” إغتيال قيادي عسكري كبير موالي للإمارات “

المساء برس : خاص :أغتيال قائد لواء عسكري كبير في مدينة تعز اليوم السبت على يد مسلحين مجهولين .
وبحسب مصادر محلية “فأن مسلحين مجهولين أطلقوا النار على موكب رضوان العديني ” قائد ما يسمى لواء عصبة الحق ” أثناء مروره في حي الجمهوري جنوب المدينة .
واضافت المصادر ” تم إسعاف العديني إلى احد المستشفيات في المدينة لكنه مات متأثر بجروحه ، واشارت المصادر بان اربعة من مرافقي العديني اصيبوا في الحادثة أثنين من هم إصابتهم خطيرة .
ويعد العديني احد القادة العسكريين المواليين للإمارات في المدينة ، وقامت الإمارات قبل عام من الأن بدعم العديني الذي شكل لواء عصبة الحق ومقره حي الجمهوري ، وكانت تشعى الإمارات لجعل اللواء بداية النواة لتشكيل قوات النخبة في المدينة على غرار المحافظات الجنوبية .
وبهذا الإغتيال تتصاعد موجة الخلافات بين الإصلاح والإمارات وقواتها في المدينة ، وتشهد مدينة تعز إحتقان كبير جدا سينفجر في أي لحظة نتيجة لتصاعد الخلافات العاصفة التي عرضت حياة الناس في المدينة للخطر ، سيما مع تزايد عمليات القتل اليومي والجثث في شوارع المدينة .
وكان العديني قد شن هجوم على قيادة المحور التابعة للإصلاح في لقاء صحفي وقال ان قنوات أخوانءة تصنع إنتصارات وهمية في تعز وأن المحور يعيق دمج الفصاءل بالجيش واضاف يجب إنهاء المتاجرة بمعاناة تعز , في إشارة واضحة لما يقوم به الإصلاح من متاجرة بمعاناة المدينة .

قد يعجبك ايضا