صنعاء تقصف قواعد عسكرية في الأراضي السعودية

المساء برس:متابعات|أعلنت القوة الصاروخية التابعة لقوات حكومة صنعاء اليوم الجمعة عن قصف القواعد العسكرية في الأراضي السعودي بدفعة من صواريخ باليستية.

مصادر محلي أكد إن دفعة من الصواريخ البالستية التابعة لحكومة صنعاء قصفت اليوم قواعد عسكرية في نجرانب وعسير.مشيرة إلى انفجارات عنيفة تم سماعها في أنحاء الأماكن المستهدفه.

ومن جانبه أوضح مصدر عسكرية في قوات صنعاء إن القوة الصاروخية التابعة لصنعاء قصفت قواعد عسكرية سعودية بدفعة من الصواريخ البالستية قبل ساعات في نجران وخميس مشيط في نجران وعسير مؤكداً أنها حققت إصابات مباشرة.

وكانت القوة الصاروخية التابعة لقوات حكومة صنعاء أطلقت خلال الساعات الماضية صاروخ زلزال2على تجمعات قوات التحالف في الجوف وزلزال1 على مناطق تمركز عناصر التحالف في تعز كما اطلقت صاروخ زلزال2على تجمعات قوات الجيش السعودي في جيزان.

يشار إلى أن الصواريخ التي اطلقتها القوة الصاروخية لمقاتلي صنعاء على تجمعات قوات التحالف في الجوف وتعز وجيزان اصابات أهدافها موقعه عشرات القتلى والجرحى في صفوفهم.

يذكر إن الضربات الصاروخية لمقاتلي صنعاء تتصعد بشكل كبير على مواقع قوات التحالف في جميع جبهات الداخل والحدود بالإضافة إلى ضرباتها على العمق السعودي مستهدفة قواعد عسكرية وأهدافاً اقتصادية وحيوية.

قد يعجبك ايضا