قوات تابعة للإمارات تختطف فتاة وتقتادها لمعتقل سري بعدن

المساء برس – متابعة خاصة| كشفت مواقع إخبارية موالية لحزب الإصلاح عن جريمة أخلاقية ارتكبتها المليشيات المسلحة التابعة للتحالف المحسوبة على الإمارات في محافظة عدن ضد إحدى الفتيات.
ونقل موقع “الموقع بوست” أن المسلحين التابعين لقوات ما يعرف بمكافحة الإرهاب التي يقودها يسران المقطري أحد أبرز المحسوبين على الإمارات قامت باختطاف فتاة واقتيادها مع زوجها لأحد السجون السرية التابعة للإمارات في مدينة عدن.
وقالت مصادر حقوقية للموقع الإخباري إن الفتاة أمل ضرار الجعفري والبالغة من العمر 17 عاماً تم اختطافها مع زوجها في أبريل الماضي واقتيادها إلى سجن سري في مديرية التواهي.
وأضافت المصادر أن الفتاة تم اختطافها مع زوجها أثناء مرورهما من نقطة العلم وهي المدخل الشرقي لمدينة عدن، مشيرة أن زوجها كان مطلوباً ليسران المقطري الذي عينته القوات الإماراتية قائداً لوحدات مكافحة الإرهاب في أمن عدن، وأن اختطاف الزوجة جاء بهدف الضغط على الزوج، لافتة أن الفتاة من من قرية جول اليماني بمحافظة لحج وأن عملية الاختطاف حدثت بعد أسبوع واحد من زواجهما، مؤكدة أن أصرة الفتاة لم تستطع مقابلتها أو التواصل معها حتى هاتافياً وأنها في حكم المخفية قسراً.

قد يعجبك ايضا