“صور” قصف مبنى محافظة الضالع استهدف تجمعاً لـ”أسر الشهداء الجنوبيين”

المساء برس – خاص| حصل “المساء برس” على صور أولية لضحايا قصف من قبل مجاميع مسلحة تابعة للتحالف العسكري الذي تقوده السعودية والإمارات ضد اليمن، استهدف مبنى محافظة الضالع الخاضعة هي الأخرى لسيطرة المليشيات المسلحة التابعة للتحالف.
وتظهر الصور الأولية مقتل 4 أشخاص وإصابة 8 آخرين بجروح خطرة بعد أن تم استهدافهم من قبل مليشيات تابعة للتحالف أطلقت قذيفة (آر بي جي) مساء الأربعاء استهدفت تجمعاً لعدد من المواطنين من أسر القتلى الذين كانوا يقاتلون في صفوف التحالف حيث كان يتم صرف رواتبهم لأسرهم.
وتداولت مواقع إخبارية موالية للتحالف ما نقلته عن مصادر محلية حسب وصفها والتي قالت إن “مسلحين خارجين عن النظام والقانون استهدفوا مبنى محافظة الضالع بقذيفة آر بي جي مساء اليوم وحطت بالقرب من المقر الذي يتم فيه صرف رواتب أسر الشهداء”.
وحسب المعلومات الأولية فإن اشتباكات اندلعت بعد قصف تجمع “أسر الشهداء” ولا زالات الاشتباكات مستمرة حتى ساعة كتابة الخبر، وأشارت المعلومات الواردة أن الاشتباكات تتركز حالياً أمام معسكر عبود.
في سياق متصل وفي إطار استمرار الانفلات الأمني الذي تشهده المناطق الخاضعة لسيطرة التحالف، أفادت مصادر محلية بمدينة الضالع أن مسلحين مجهولين هاجموا في وقت الإفطار أمس الأربعاء نقطة تابعة للحزام الأمني المدعوم والموالي للقوات الإماراتية، أعقبها اندلاع اشتباكات بين المسلحين المهاجمين والمسلحين التابعين لنقطة الحزام الأمني أسفرت عن سقوط قتيل من الحزام حسب المصادر المحلية.

قد يعجبك ايضا