بعد إنفجار الوضع في تعز.مصور قناة الحدث يخرج عن صمته ويكشف عن هذا

المساء برس:خاص|في ظل سيطرة التحالف الذي تقوده السعودية على مدينة تعز منذ بداية العدوان على اليمن في 26مارس عام2015 تشهد المدينة إنفلاتات أمنية غير مسبوقة بالإضافة إلى الصراعات الدموية التي تحصل بين فصائل التحالف بين الحين والآخر.

ورصد “المساء برس”منشوراً لمصور قناة الحدث فكري منصر على صفحته بالفيس بوك كاشفاً عن الوضع الذي تعيشه مدينة تعز في مفترق طرق عنوانه القتل والاختطافات والإرهاب والعنف والفوضى.

وعبر منصر عن زعم التحالف المستمر بأنه قام بتحرير مدينة تعز ويسعى لتحرير ما تبقى من المحافظة قائلاً” للاسف للاسف لا يوجد جيش في تعز ولا يوجد سلطة محلية ولا يوجد شي غير السراب والوهم”

ولفت منصر إلى أن كل الذي يوجد في تعز “هي مليشيات لجماعات متطرفة ومليشيات لقيادات عسكرية بالزي العسكري ومليشيات لاحزاب سياسية بالزي العسكري ومليشيات متطرفة”..

ويأتي ذلك بعد إنفجار الوضع في محافظة تعز إثر الإنفلاتات الأمنية والنهب والإغتيالات من قبل مسلحون مجهولون التي تطال تجار ومشائخ دين ومواطنين وعناصر موالية للتحالف بالإضافة إلى الأشتباكات المستمرة التي تندلع بين فصائل الشرعية .

يذكر إن محافظة تعز وباقي المحافظات التي يسيطر عليها التحالف تشهد حالة فوضى أمنية واسعة وحرب تصفيات بين الفصائل الموالية للتحالف، منذ ثلاثة أعوام.

#تعز،، تعيش في مفترق طرق قتل واختطافات وارهاب وعنف وفوضي للاسف للاسف لا يوجد جيش في #تعز ولا يوجد سلطة محلية ولا يوجد…

Posted by ‎فكري منصر‎ on Sunday, May 20, 2018

قد يعجبك ايضا