هذه حقيقة الزحف الواسع على مواقع قوات الإنقاذ في جبهة عسير

المساء برس:متابعات|زحفت قوات هادي التي تقاتل نيابة عن الجيش السعودي قبالة منفذ علب بجبهة عسير اليوم الثلاثاء باتجاه مواقع قوات حكومة الإنقاذ.

مصدر عسكري أكد إن قوات حكومة الإنقاذ تصدت لزحف نفذته قوات هادي المواليه للجيش السعودي على التباب السود قبالة منفذ علب مشيراً إلى سقوط عشرات القتلى والجرحى من الأخيرة خلال عملية التصدي.

ولفت المصدر إلى أن قوات هادي تكبدت خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد العسكري خلال محاولة زحف لهم باتجاه مواقع قوات الإنقاذ.

وبالتزامن مع زحف قوات هادي على مواقع قوات حكومة الإنقاذ حاول طيران التحالف الذي تقوده السعودية بمساندتها بأكثر من 20غارة جوية دون تحقيق أي تقدم ميداني .

وكانت وسائل إعلام سعودية أعترفت بمقتل ستة من الجيش السعودي و إصابة أثنين آخرين بنيران قوات الإنقاذ في مواجهات ما وراء الحدود ،حيث قتل كل من : العريف نايف بن فرحان الجبل، العريف حسين بن علي الخبراني ،الرقيب حسين بن شينان بن حسين العمار.

كما قتل كل من: وكيل رقيب خالد بن حسن موسى حزيمي، الجندي أول علي حسن الاسلمي.، عبدالعزيز مطلق العطارالعطوي ،وأصيب كل من :عبدالرحمن سليمان الحريصي ،عمر احمد جريد المالكي .

يذكر إن القوة المدفعية والصاروخية لقوات الإنقاذ استهدفتا بقصفاً مكثفاً تجمعات لقوات هادي في التباب السود ورقابة الصحن ومنفذ علب وخلفه بقطاع عسير .

قد يعجبك ايضا