بالأسماء..مقتل قيادات تنظيم القاعدة في معارك مع قوات الإنقاذ

المساء برس:خاص|قتل عدد من قيادات وعناصر تنظيم القاعدة ليلة أمس الأحد في عمليات هجومية نفذتها قوات حكومة الإنقاذ على مواقعهم في محافظة البيضاء.

وقال مصدر عسكري في حكومة الإنقاذ إن عملية هجومية نوعية لقوات الإنقاذ استهدفت مواقع تنظيم القاعدة في هضبة جميل بعد منتصف ليلة أمس. مشيراً إلى أن العملية أدت إلى مقتل عنصرين من التنظيم يدعى أحدهم سليم جناد حسين المرش بالإضافة إلى تكبيد التنظيم خسائر فادحة في الأرواح والعتاد العسكري.

واضاف المصدر إن قوات حكومة الإنقاذ نفذت عملية أخرى مماثلة وبنفس الوقت على مواقع تنظيم القاعدة في منطقة الجمري في العبل أدت إلى مقتل كل من:القيادي/ زبن الله عبدربه مقبل الشاهري والقيادي/ جسار الصنعاني والعنصر/ ابو البراء الحداي. مشيراً إلى المصابين وهم: العنصر/ عامر شنب ومجموده أخرى لم يتم التعرف على اسمائهم.

وتناقلت وسائل إعلامية عدد من أسماء القتلى من تنظيم القاعدة الذين قتلوا في المعارك مع قوات الإنقاذ في ذات الجبهات وهم “:القيادي/ سليم جناد حسين المرش، والقيادي / أبو البراء الحداي”.

وأشارت الوسائل إلى اسماء خمسة عناصر أخرين من تنظيم القاعدة وهم” العنصر/ علوي محمد الوهبي المرادي، والعنصر /مبارك العربي الديولي العولقي، والعنصر/ صالح ناصر ابو حمراء، والعنصر /مبارك ناصر محسن لقطم الشفلوت، والعنصر/ مشعل علي محمد”.

يذكر إن أربعة من قوات هادي الموالية للتحالف الذي تقوده السعودية قتلوا وإصيب ثمانية آخرين في معارك مع قوات حكومة الإنقاذ في جبهة قانية بذات المحافظة.

قد يعجبك ايضا