ماسبب إعلان قوات الإنقاذ عن بدء تصعيد صاروخي بدفعات من الصواريخ

المساء برس:متابعات خاصة|أعلن مساعد ناطق قوات حكومة الإنقاذ مساء اليوم الإثنين عن بدء تصاعد العمليات العسكرية الصاروخية بدفعات من الصواريخ.

وكشف العقيد عزيز راشد عن بدء تصاعد العمليات العسكرية الصاروخية اليمنية بدفعات من الصواريخ لفرض معادلة ردع استراتيجية جديدة مؤكداً فشل منظومة الباتريوت الأمريكية أمام الصواريخ اليمنية.

وأضاف العقيد راشد إن “استمرار دك المواقع السعودية بدفعات من الصواريخ هو من أجل فرض معادلة ردع استراتيجية”. مشيراً إلى أن”“الصواريخ اليمنية أثبتت فشل منظومة الباتريوت الأمريكية وأسقطت أقنعة العدوان”.

وكانت القوة الصاروخية اليمنية قد أطلقت، مساء اليوم الأحد، دفعة من الصواريخ الباليستية على أهداف إقتصادية في نجران. مؤكدة إصابة جميع الأهداف بدقة عالية.

يذكر إن القوة الصاروخية اطلقت صاروخ زلزال1 على تجمعات قوات هادي التي تقاتل نيابة عن الجيش السعودي خلف منفذ الطوال.يشار إلى أن الصاروخ أصاب هدفة بدقة عالية.

ويأتي التصعيد الصاروخي على أهداف اقتصادية وعسكرية سعودية رداً على الجرائم التي يرتكبها طيران التحالف وقواته بحق المدنيين في مختلف المحافظات اليمنية منذ بداية العدوان على اليمن في مارس 2015 حيث راح ضحاياها المئات من القتلى والجرحى بالإضافة إلى استهداف ممتلكاتهم الخاصة والعامة في الغارات الجوية والقصف الصاروخي والمدفعي للجيش السعودي.

قد يعجبك ايضا