بالصور ” تعز حرق ونهب المؤسسات الحكومية من قبل فصائل التحالف “

المساء برس : خاص | نشر مراسل قناة الجزيرة مباشر في تعز نائف الوافي صور لمقر كلية الأداب الذي سلمه يوم أمس أبو العباس للأمن الخاص .
وتوضح الصور كيفية تعامل كتئاب ابو العباس مع مقر كلية الأداب الذي قام بإحراق كراسي الكلية بالكامل ، وعلق الوافي على الصور قائلا “هنا وقعت مذبحةً لأسلاك تعز النحاسية واضاف الصورة داخل كلية الاداب جامعة تعز حيث تم احراق الكراسي من أجل اخراج الاسلاك النحاسية ”
وكانت كتائب أبو العباس سلمت يوم أمي المقرات والمؤسسات الحكومية الواقعة تحت سيطرتها في الجهة الشرقية للمدينة ، وفي نفس السياق قالت مصادر محلية للمساء برس ” أن كتائب أبو العباس قامت بنهب كافة المؤسسات التي كانت تسيطر عليها ، واضافت المصادر حتى البلاط وأسلاك الكهرباء تم نهبهم وخعلهم من المكاتب ، مشيرا أن بعض المؤسسات تم نهبها بالكامل وتخريبها بشكل غير متوقع .
وتسيطر فصائل التحالف على مؤسسات ومكاتب حكومية توزعت تلك المؤسسات في مناطق سيطرة أبو العباس وقوات عسكرية من ضمنها الإصلاح .
وشهدت مدينة تعز خلال الأيام الماضية إشتباكات عنيفة بين كتائب أبو العباس ومجاميع عسكرية اخرى وذلك بعد قرار المحافظ المعين من هادي محمود أحمد القاضي بإستعادة تلك المؤسسات من يد الفصائل .

قد يعجبك ايضا