مهدي المشاط من تحت قبة البرلمان ” أرادوها حربا مفتوحة، وعليهم تحمل العواقب

المساء برس : خاص|أدى رئيس المجلس السياسي الأعلى التابع لصنعاء مهدي المشاط، اليوم الأربعاء، اليمين الدستورية تحت قبة البرلمان خلفًا لـ “صالح الصماد ” الذي قتل بغارتة جوية للتحالف السعودي بمحافظة الحديدة الخميس الماضي.
وقال المشاط في كلمة ألقاها أمام رئيس وأعضاء مجلس النواب “ن مشروع الشهيد الرئيس الصماد لبناء الدولة تحت شعار “يد تحمي ويد تبني” هو مشروع المرحلة المقبلة مضيفا ان دم الصماد هو دم المشاط ودم كل واحد في هذا الشعب
وعرج الصماد في حديثه قائلا “العدو أرادها حربا مفتوحة، وعليه تحمل عواقب ما أراد ” وحمل المشاط الإدارة الأمريكية على ما أقدم عليه النظام السعودي بحمايتها ورعايتها وسلاحها من اغتيال الصماد.
واضاف المشاط العدو يفاقم أخطاءه ويضاعف حجم التطابق والتشابه بينه وبين حلفائه من القاعدة وداعش ،فقدنا رجلا من خير من أنجبته اليمن، والعدو تمادى كثيرا باغتياله.
وأكد المشاط أعتزه بثقة مجلس النواب وأعضائه الذين ثبتوا مع وطنهم، وهي ثقة شعب، وأعدكم بالسعي للمستوى المطلوب .
من جهته بارك مجلس النواب قرار المجلس السياسي الأعلى في تعيين الأخ مهدي المشَاط رئيسا للمجلس السياسي الأعلى خلفا لـ صالح الصماد وجاءت مباركة المجلس من خلال جلسة عقدها للوقوف أمام تصعيد التحالف الخطير في استهداف صالح الصماد واستهداف الأبرياء في مختلف المحافظات.

قد يعجبك ايضا