جبهة لحج تشتعل:مقتل أعداد كبيرة من الحزام الأمني بينهم قائد عسكري بارز

المساء برس:متابعات|قتل عدد من مايسمى الحزام الأمني المدعوم إماراتياً بينهم قائد عسكري بارز اليوم الأربعاء في عمليات عسكرية نفذتها قوات حكومة الإنقاذ على مواقعهم في جبهة لحج.

مصدر عسكري قال إن قوات حكومة الإنقاذ نفذت عملية هجومية استهدفت مواقع قوات ما يسمى الحزام الأمني المدعوم إماراتياً شمال حمالة في جبهة كرش مشيرا إلى مقتل قائد كتيبة الحزام الأمني العقيد المدعو ناصر الجبنه الردفاني خلال العملية.

وأضاف المصدر إن العملية الهجومية التي نفذتها قوات حكومة الإنقاذ على مواقع الحزام الأمني أدت إلى مقتل وجرح عدد من الأخير بينهم قائد كتيبة بالإضافة إلى تدمير عتادهم وتحصيناتهم العكسرية.

وفي وقت سابق نفذت قوات حكومة الإنقاذ عمليات هجومية على مواقع قوات الحزام الأمني في سلسلة جبال المفاليس الواقعة بين محافظتي لحج وتعز.

يشار إلى أن العمليات العسكرية التي نفذتها قوات حكومة الإنقاذ على مواقع القوات الموالية للتحالف في جبهة لحج اسفرت عن سقوط عدد كبير من القتلى والجرحى في صفوف قوات الأخير.

يذكر إن عدداً من الجبهات الداخلية والحدود تشهد تصعيداً عسكرياً غير مسبوق لقوات حكومة الإنقاذ موقعاً خسائر بشرية ومادية كبيرة في صفوف القوات الموالية للتحالف الذي تقوده السعودية.

ويأتي التصعيد بعد إعلان ما يسمى المجلس السياسي الأعلى في حكومة الإنقاذ عن مقتل الرئيس صالح الصماد الخميس الماضي إثر غارات طيران التحالف على سيارة كانت تقله في محافظة الحديدة.

قد يعجبك ايضا