آخر المستجدات في الساحل الغربي بين قوات الإنقاذ ومسلحي طارق

المساء برس – خاص| أكدت مصادر ميدانية خاصة في الساحل الغربي أن قوات طارق صالح شنت هجوماً على مواقع قوات حكومة الإنقاذ بالقرب من معسكر خالد جنوب تعز، وأن المعارك استخدمت فيها مختلف الأسلحة بين الطرفين.
وأكدت المصادر في حديث خاص لـ”المساء برس” إن الحوثيين نفذوا مقابل هجوم مسلحي طارق، نفذوا هجوماً قوياً على مسلحي طارق دفعهم للتوقف عن الزحف الذي كانوا بصدد تنفيذه إلى الجهة الغربية من معسكر خالد، مشيراً إلى أنهم تكبدوا خسائر فادحة في وقت قصير.
وأشار المصدر أن “المعلومات الواردة حتى الآن تؤكد أن الحوثيين دمروا 9 آليات عسكرية لطارق ما بين أطقم ومدرعات، كما قتلوا أكثر من 24 جندي وجرحوا 23 آخرين ومن بين الجرحى 9 جنود حالاتهم خطيرة وإصاباتهم قاتلة”، لافتاً إلى أن الخسائر البشرية من القتلى والجرحى تم نقلهم إلى مستشفى المخا العام، جنوب غرب تعز.
الجدير بالذكر أن طارق صالح يقاتل بأوامر إماراتية وقد تولى القتال في الساحل الغربي والاتجاه نحو تعز للسيطرة على الجبهة الغربية للمحافظة، ولا يزال طارق صالح غير مقبول بوجوده في تعز لكونه من رموز النظام السابق الذي تريد الإمارات إعادته لواجهة السلطة كبديل لحزب الإصلاح الذي تسعى الإمارات للقضاء عليه داخل اليمن بالكامل.

قد يعجبك ايضا