خلال عمليات عسكرية واسعة في المتون والمصلوب بالجوف”حكومة الإنقاذ تحقق انتصارات كبيرة “

المساء برس:خاص|حققت القوات الموالية لحكومة الإنقاذ اليوم الإثنين انتصارات كبيرة في محافظة الجوف خلال عمليات عسكرية واسعة نفذتها على مواقع القوات الموالية للتحالف الذي تقوده السعودية وسقوط عشرات القتلى والجرحى من الأخير.

مصدر عسكري أكد إن القوات الموالية لحكومة الإنقاذ نفذت عملية عسكرية واسعة على مواقع قوات التحالف في السلان ونوبة صابر وكبرى الباحث بمديرية المصلوب في الجوف.

وحسب المصدر إن العشرات من قوات التحالف قتلوا وجرح آخرون خلال العملية العسكرية التي نفذتها القوات الموالية لحكومة الإنقاذ على مواقعهم في السلان ونوبة صابر وكبرى الباحث بالمصلوب.

وفي مديرية المتون نفذت القوات الموالية لحكومة الإنقاذ عمليات هجومية استهدفت مواقع قوات التحالف باتجاه وقز ووادي شواق تزامناً مع العمليات الهجومية بالمصلوب.

يشار إلى سقوط عشرات القتلى والجرحى في صفوف قوات التحالف واغتنام عتادهم العسكري في عمليات عسكرية نفذتها القوات الموالية لحكومة الإنقاذ على مواقعهم.

يذكر إن جبهات القتال الداخلية وما وراء الحدود تشهد في الأيام الماضية معارك عنيفة بين القوات الموالية لحكومة الإنقاذ والقوات الموالية للتحالف الذي تقوده السعودية.

قد يعجبك ايضا