كرمان: عدوكم الأول السعودية والإمارات اصطفوا لمواجهته فليس هناك خيار

المساء برس – متابعة خاصة| هاجمت الناشطة في حزب الإصلاح والحائزة على جائزة نوبل للسلام توكل كرمان السعودية والإمارات واصفة أن مشروعهما في اليمن هو التقسيم والسيطرة على السواحل والجزر ومناطق النفط.

وقالت كرمان، في حسابيها في تويتر وفيس بوك إن “مشروع السعودية والإمارات الواضح في اليمن، تقسيمها الى كنتونات متناحرة سيأخذوا السواحل والجزر ومناطق النفط، ويتركوا الميليشيات تتقاتل في بقية الكنتونات، هذا مشروعهم الوحيد”.

وخاطبت توكل كرمان الإصلاحيين قائلة إن”السعودية تعتقل سلطتكم الشرعية، وتعيد مغتربيكم، وتحاصركم جواً وبحراً وبراً، وتقصف مدنييكم، وتمضي بعيداً في تجويعكم وإفقاركم، وترعى إحتلال جزركم وسواحلكم!! فهي بذلك عدوكم الأول، فاصطفوا بوجه عدوانها البغيض، فما ثمة خيار!!”.

وحذرت كرمان السعودية والإمارات من أن «ظلم اليمنيين يجلب عواقب وخيمة… فانتظروها!».

وأكدت كرمان أن” السعودية تشتري صمت العالم بمئات المليارات سنوياً على تدميرها اليمن وحصارها له، ومضيها في تفتيت كيانه وتجويع شعبه، تمضي في استراتيجية التجويع والإبادة الشاملة للشعب اليمني عبر إعادة المغتربين اليمنيين في المملكة بحجة اقتصادية واهية!!”.

وفي ظل ترحيل المغتربين اليمنيين من السعودية وجهت كرمان رسالة إلى المغتربين قائلة إن آل سعود يهجرونكم ويطردونكم في الوقت الذي فيه يحاصرون بلدكم ويشنون حرباً تدميرية عليها وفيها منذ ثلاث سنوات”.متسائلة”هل بعد هذا العدوان من عدوان وهل بعد هذه الهمجية من همجية”

قد يعجبك ايضا