تحذيرات جنوبية من تحشيد الشباب لـ “معسكرات طارق “

المساء برس : خاص| وجهت قيادات عسكرية جنوبية تحذير شديد اللهجة بخصوص تحشيد الشباب في الجنوب للإلتحاق بمعسكر طارق صالح في بئر أحمد بمحافظة عدن .
وقال مصادر عسكري جنوبي ” ان تحشيد الشباب الجنوبي للإلتحاق بمعسكر طارق لها خطورة على القضية الجنوبية معتبر ذلك مشروع للقضاء على القضية .
واضاف ان هناك شخصيات جنوبية تقوم بالتحشيد لمعسكر طارق مقابل أموال وحدشت تلك الشخصيات ما يقارب 300 فرد من ابناء الجنوب وهذا ما اثار غضب الجنوبيين ، واشار ان ملاحقة المتهمين بالتحشيد ستتم قريبا وربما يصل الأمر لمواجهات عسكرية فلن نسكت على ما يقوم به طارق من إشتغلال لدماء الجنوبيين حد قوله.
وكان المساء برس يوم أمس قد نشر معلومات عن مصادر موثوقة في المجلس الإنتقالي مفادها بأن أبوظبي فشلت في إقناع القيادات العسكرية السلفية الموالية للإمارات والمشاركة في القتال في جبهات الساحل الغربي.بالقبول بإشراك نجل الرئيس السابق “طارق صالح” في العمليات القتالية وتسلمه لقيادة العمليات العسكرية في الجبهة والإبقاء على القيادات السلفية في نفس الجبهة لكن تحت إمرة طارق صالح.

ويحشد طارق صالح قواته في بئر أحمد وسط مدينة عدن ، بدعم إماراتي ، وسط رفض من قبل الجنوبيين الذي أعتبروا تواجده في عدن أمر غير مقبول به .

قد يعجبك ايضا