الإعلامي القطري “العذبة” للسعودية: أشهد أن الحوثي دق خشومكم

المساء برس – خاص| علق الكاتب الصحفي ورئيس تحرير صحفية “العرب” القطرية عبدالله العذبة على استقدام جنود من باكستان لحماية السعودية من هجمات “الحوثي” حسب وصفه.
وقال العذبة عبر حسابة بتويتر: “باكستان تحمي الحد الجنوبي في السعودية”، متسائلا: “أين مقيمين على ماء، والحوثي هو من يخسر ونحن نستنزفه؟”. واضاف قائلاً “أشهد أن الحوثي دق خشومكم وما عندكم إلا هياط الليالي. تركي_وناسة يجهز أوبريت شكر لباكستان لأنها تحمي ثالث دولة بالعالم بشراء السلاح. الفاغر دليم: نبي نصلح شيلة باكستان زندباد الله يحييك”.
وشكر العذبة باكستان في تغريدة أخرى قائلاً: “شكرا لباكستان الشقيقة، أرحتمونا من هياط دليم باجتماع قبائل قحطان ويام وهياط 30 مليون والسعودية العظمى و G20 وكِذا “.
وكان قائد الجيش الباكستاني العماد قمر جاويد باجوا عقد اجتماع مع السفير السعودي لدى باكتسان نواف بن سعيد المالكي في مقر قيادة الجيش في روالبندي الخميس الماضي.
ولاحقا بعد الإجتماع أعلن الجيش الباكستاني بأنه سيرسل قوات إلى السعودية في “مهمة تدريب وتشاور” حسب ما جرى الإعلان عنه، وذلك بموجب اتفاقية التعاون الأمني الثنائي المبرمة بين البلدين عام 1982، وأشارت مصادر إعلامية باكستانية أن عدد القوات العسكرية التي سيتم إرسالها تبلغ 1000 جندي وضابط وأنه سيتم إرسال قوات إضافية حتى يصل العدد إلى 2600.
وتتواجد قوات باكستانية في السعودية لحماية المقدسات الإسلامية ويتراوح عدد القوات الموجودة حالياً مابين 750 و800.

قد يعجبك ايضا