“المساء برس” تنعي استشهاد الزميلين “عابد حمزة وعبدالله المنتصر”

المساء برس – خاص| نعى طاقم تحرير صحيفة “المساء برس” الإلكترونية “استشهاد الزميلين عابد حمزة وعبدالله المنتصر” الذين قتلا إثر غارات جوية نفذها طيران التحالف الذي تقوده السعودية على مديرية حيس جنوب محافظة الحديدة.

وقتل الزميلان عابد حمزة وهو رئيس تحرير صحيفة “الحقيقة” وعبدالله صبري في وقتين مختلفين حيث تعرض الأول لغارة في نفس المديرية أثناء تغطية الإعلامية لـ”الإعلام الحربي” التابع لقوات صنعاء بينما قتل المصور عبدالله المنتصر – مصور قناة الساحات الفضائية إثر غارة صباح الخميس على المديرية ذاتها أثناء تغطيته لقصف التحالف على منازل المدنيين واستهداف المنشئات العامة في المديرية.

وكان اتحاد الإعلاميين اليمنيين قد نعى في بيانين متتاليين “استشهاد الزميلين حمزة والمنتصر، مؤكداً المضي “على درب الجهاد والفداء ونقل الحقيقة مهما بلغت المخاطر والتحديات” حسب ما ورد في البيانين اللذين حصلت “المساء برس” على نسخة منهما.

وقد جدد الاتحاد “الاشادة بالدور الوطني الكبير الذي تضطلع به المؤسسات الوطنية الاعلامية وكوادرها الأحرار ويدعو إلى أوسع تضامن مع الشعب اليمني ومع الاعلاميين اليمنيين الذين يستهدفهم العدوان السعودي بالقتل والقصف المتعمد في جرائم حرب لن تسقط بالتقادم”.

قد يعجبك ايضا