تعز.. التحالف يقصف مقر اللواء 35 ومصادر صحفية تنفي

المساء برس – خاص| نفت مصادر صحفية في محافظة تعز قيام طيران التحالف اليوم بقصف مبنى يتبع مقر اللواء 35 مدرع شمال غرب المدينة.

ونفت المصادر في تصريح خاص لـ”المساء برس” صحة الأنباء التي تداولتها قنوات فضائية عربية ومواقع إخبارية يمنية عن قصف طيران التحالف لمقر اللواء 35 مدرع.

وكانت قناة الجزيرة قد ذكرت في نشراتها اليوم أن طيران التحالف قصف مقر اللواء 35 مدرع بالمطار القديم شمال غرب مدينة تعز بثلاث غارات، وأضافت القناة أن القصف أدى إلى عرقلة العمليات العسكرية التي كان يتجهز لها اللواء.

وتأتي هذه الأنباء وسط اشتداد المعارك في معظم المناطق العسكرية بمحافظة تعز، ووسط ترويج إعلامي لقناتي العربية والحدث السعوديتين عن إطلاق قوات ما تسمى “الشرعية” عملية عسكرية للسيطرة على المحافظة.

وتأتي التحركات العسكرية في محافظة تعز بالتزامن مع تحركات سياسية واسعة على المستويين الدولي والمحلي بهدف إقامة مفاوضات سياسية جديدة بالتزامن مع تغيير المبعوث الأممي إلى اليمن اسماعيل ولد الشيخ وتعيين البريطاني “مارتن غريفيثتس”.

وخلال الثلاث السنوات الماضية قصف التحالف مقرات عسكرية موالية له بعدة مناطق أسفرت عن مقتل وجرح المئات من المقاتلين الموالين له.

ويقود اللواء 35 مدرع العميد عدنان الحمادي وهو أحد أبرز القيادات العسكرية الموالية للإمارات تحديداً.

قد يعجبك ايضا