شاهد صورة نورا الجروي بعد إخراجها من مأرب على يد الإصلاح

المساء برس – خاص| تداول ناشطون في مواقع التواصل الاجتماعي صورة للناشطة في حزب المؤتمر نورا الجروي بعد مغادرتها محافظة مأرب وانتقالها إلى محافظة عدن جنوب اليمن بعد رفض الإصلاح في مأرب بقاء أي مؤتمري خارج من صنعاء ومنضم لصفوف ما تسمى “الشرعية”.

وعلق ناشطون في صنعاء على صورة “الجروي” بالقول “مأرب تطرد نورا الجروي إلى عدن لتنضم إلى جوقة الخوداني والمذابي وغيرهم من الإعلاميين الفارين”، فيما اعتبر البعض إخراج ناشطي المؤتمر الذين غادروا صنعاء وأعلنوا تأييدهم للتحالف من محافظة مأرب هو تعامل متعمّد من قبل الإصلاح بقصد إذلال عناصر المؤتمر.

وبرر البعض تعامل الإصلاح مع المؤتمريين في مأرب بهذه الطريقة لكون الأخيرين “تعاملوا مع وطنهم كسلعه فسيموتون غرباء اذله متسولون” حسب وصف الناشط عبدالله ناجي علاو الذي قال إن “الوطن ليس سلعه او شقه او متنزه يعجبني ام لا.. الوطن مصير وقدر وانتماء متأصل في الإنسان يجب ان نخوض معه كل الصعاب والمشكلات والقناعات بحكمة واقتدار ونكون او لانكون مع وطننا وفي وطننا اما الهرب للراحه والصفقات فسيندمون والايام ستكشف ذلك”.

وسبق أن أخرج الإصلاح من مدينة مأرب طارق صالح نجل شقيق الرئيس السابق بعد رفضه إعلان انضمامه للقتال تحت غطاء الإصلاح وما يسمى “الشرعية” والالتزام بالقتال ضد قوات صنعاء وقيادة قوات خارج سلطة هادي ومحسن.

قد يعجبك ايضا