قوة أمنية تداهم منزل المرقشي بعدن وتعتقل أثنين من أبناءه

المساء برس- متابعات/ قالت مصادر محلية أن قوة أمنية تابعة للحزام الأمني داهمت فجر اليوم الخميس منزل أحمد المرقشي أحد المسجونين الجنوبيين في صنعاء واعتقلت اثنين من ابناءه.

وقال مصدر مقرب من المرقشي أن قوة أمنية داهمت المنزل في حي العريش بمدينة خورمكسر واعتقلت اثنين من ابناء أحمد المرقشي وهما عبدالحكيم وناصر احمد عمر العبادي المرقشي ، واقتادهم إلى جهة مجهولة.

وقالت مصادر أمنية أن القوات الامنية التي اقتحمت المنزل وخطفت أبناء المرقشي لم يعرف هويتها.

وطالب الصحفي الجنوبي صلاح السقلدي بسرعة الافراج عن نجلي المعتقل الجنوبي أحمد عمر المرقشي الذي اعتقلتهما اليوم قوة تزعم انها تتبع لواء مكافحة الارهاب من منزلهما بالعريش عدن..

وكشف الصحفي الجنوبي صلاح السقلدي أنه تلقى اليوم الخميس مكالمة بلغة حزينة ومؤلمة من المعتقل الجنوبي أحمد عمر العبادي المرقشي المعتقل منذ عشرة أعوام بصنعاء أن الأخير تحدث بمرارة عن واقعة اعتقال نجيله عبدالحكيم وناصر من قبل قوة يعتقد انها تتبع مكافحة الارهاب من منزلهما بحي العريش خورمكسر عدن, .

وطالب المرقشي بحسب السقلدي الافراج الفوري عن اولاده والاعتذار لهما عما لحق بهما وبأسرتهما من اذىٍ نفسي مس سمعتهم العطرة. وختم المرقشي كلامه بحسب منشور السقلدي : الله المستعان, أهكذا يتم مجازاتنا يا قوم؟.!!

قد يعجبك ايضا