ناطق صنعاء : غارات التحالف على العاصمة سخرية للأمم المتحدة

المساء برس- متابعات/ اعتبر الناطق الرسمي بحكومة الأنقاذ بصنعاء عبالسلام جابر القصف المستمر لطيران التحالف بقيادة السعودية على العاصمة صنعاء والثيمن بشكل عام بتواجد نائب المبعوث الاممي والتي شنت أكثر من 33 غارة على صنعاء اليوم تحد صريح للمجتمع الدولي وسخرية من الامم المتحدة، مدينا بشدة هذه الغارات.

وقال جابر في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية سبأ إن عشرات الغارات استهدفت العاصمة صنعاء من قبل طيران التحالف يمثل تحديا للمجتمع الدولي وسخرية من الأمم المتحدة التي يتواجد نائب مبعوثها إلى اليمن في صنعاء.

واضاف جابر أن هذا التصعيد الهستيري على العاصمة صنعاء بالرغم من تواجد نائب المبعوث الأممي يؤكد بأ، العدوان بأمواله الهائلة أقوة من ارادة المجتمع الدولي بكل مؤسساته .

واشار جابر إلى أن هذه الأمول لن تكون أقوى من أرادة الشعب اليمني التي أثبتت الثلاث السنوات الماضية أنها أشد من كل أسلحة التحالف وتكنولوجياته العسكرية.

وعبر جابر أن “القصف الهستيري الذي تتعرض له العاصمة صنعاء وبقية المحافظات من قبل تحالف العدوان يعكس حالة الإحباط والخيبة التي يعيشها التحالف بسبب فشل قدراته الجوية في تحقيق أهدافها وعجزه المستمر عن تحقيق أي إنجازات عسكرية على الأرض.

وكان طيران التحالف شن أكثر من 33غارة على معسكر الاستقبال والغوش في منطقة ضلاع همدان أصيب خلالها العشرات من المواطنين جراء القصف فيما تضررت عشرات المنازل.

قد يعجبك ايضا