تصعيد شعبي جديد على قيادي موال للتحالف بالشمايتين بتعز

المساء برس- خاص/ خرج المئات من أبناء ذبحان والاصابح وعدد من قرى المديرية بمدينة التربة بمديرية الشمايتين بمحافظة تعز في مسيرة كبيرة اليوم الأحد جابت شوارع مدينة التربة وأستقرت أمام مبنى المجلس المحلي لمديرية الشمايتين هتفت ضد الإنفلات الإمني والأنتشار المسلح للعصابات التابعة للقائد العسكري في التحالف عدنان الحمادي بسب عمليات النهب والجباية الغير قانونية ونهب الاراضي التي يقوم بها مسلحين تابعين للعميد عدنان الحمادي قائد ما يسمى اللواء 35 مدرع الموالي للتحالف.

وأكد عدد من المحتجين لــ”المساء برس” أن هذه المسيرة خرجت بسبب تزايد عمليات نهب الاراضي وحوادث القتل اليومية التي تشهدها المديرية من قبل مسلحين محسوبين على القائد العسكري في التحالف عدنان الحمادي، إضافة إلى الانفلات الامني التي تشهده مدينة التربة وقرى مديرية الشمايتين”.

وقال المحتجين أن المسيرة جاءت بعد تجاهل الجهات الامنية لعمليات القتل والنهب وفرض الجبايات على التجار والسائقين بشكل جنوني.

المحتجين أكدوا أن احتجاجاتهم ستستمر حتى إيقاف هذه الممارسات التي تطال أبناء مديرية الشمايتين ، مؤكدين أن هذ التصعيد سيتبعه تصعيد شعبي أكبر وأوسع في حال استمرت هذه الممارسات.

قد يعجبك ايضا