تصريح هام لرئيس الثورية العليا حول مركز محافظة الجوف

المساء برس- متابعة خاصة/ أكد رئيس اللجنة الثورية العليا محمد علي الحوثي أن قوات صنعاء أصبحوا يطلون على مركز محافظة الجوف، مشيرا إلى أن الخطة التابعة للتحالف باتت مكشوفة ، داعيا من التحقوا بصفوف التحالف للعودة فالوطن يتسع للجميع.

واوضح رئيس الثورية العليا، فجر اليوم الجمعة، في تغريدات له على “تويتر”: “في تواصلي مع قائد جبهة الجوف قال: بفضل الله تمكنوا من السيطرة على أهم المواقع فوق الحزم” مركز محافظة الجوف.

وقال الحوثي :”أثناء حديثنا عن معنويات وقوة المجاهدين أشاد بالجميع، وأشاد بإخواننا أحفاد بلال على استبسالهم جنبا إلى جنب مع إخوانهم في الجبهة للدفاع عن الوطن”.

ولفت الحوثي في تغريدة ثانية له بقوله أن “تعامل الجيش واللجان الشعبية مع الغزاة والمرتزقة لا زال ضمن خطة (حبل القوس)، لحصد أكبر قدر ممكن منهم، وتشتيتهم، واستنزاف قواهم”.

وفي تغريدة ثالثة دعا رئيس اللجنة الثورية العليا من التحقوا بالتحالف للعودة، قائلا: “إذا لم تجدوا ما ذهبتم لأجله ووعدتم به فلا مانع من عودتكم، فاليمن يتسع للجميع”.

وأضاف “لا تتركوهم يهزأون بكم أو يستفزوكم، فالصلح خير، والعفو عام كما تعلمون بذلك مسبقا”.

وكان قوات صنعاء استهدفت اليوم الجمعة عدد من قيادة قوات هادي الموالية للتحالف في مديرية خب والشعف بالجوف، ما أدى إلى إصابة مسئولين كبار لدى قوات هادي.

وأوضح مصدر عسكري عن إصابة عدد من قيادات قوات هادي في كمين للجيش واللجان في منطقة اليتمة بمديرية خب والشعف، منهم طاهر العقيلي المعين من قبل التحالف رئيس هيئة الأركان وإصابته خطيرة نقل على إثرها إلى السعودية.

كما لقي عدد كبير من قوات هادي الموالية للتحالف اليوم في عملية لقوات صنعاء في منطقة مزوية بمديرية المتون بمحافظة الجوف.

قد يعجبك ايضا