التفاصيل الحقيقية لما حدث السبت في الجوف “معلومات حصرية”

المساء برس- خاص/ كمائن متلاحقة يتجرعها التحالف المسنود بقوات هادي الموالي له في عدد من محافظات اليمن كان أخرها في مديرية الخوخة التي قتل فيها المئات من قوات هادي وتم استعادتها من قبل قوات صنعاء-الحوثيين ،ويأتي أخبار جديدة من محافظة الجوف ، حيث أعلنت مصادر عسكرية بقوات صنعاء لــ”المساء برس” بتنفيذ كمين نوعي على قوات هادي التي سمحوا لها بالدخول إلى مناطق في الجوف لتنفيذ كمينهم الجديد الذي أودى بمقتل العشرات من قوات هادي وخسائر كبيرة.

وقالت المصادر أن قوات صنعاء قامت مساء السبت بنصب كمين محكم لقوات هادي والتحالف وأهموهم بأن الطريق سالكة وتركوهم يتقدموا من “عرق داعر حتی اطمأنوا باتجاه سوق المهاشمة ومن ثم تفاجأ قوات هادي بحصارهم من كل الاتجاهات من قبل قوات صنعاء مأ أدى ‘إلى سقوط عدد كبير من القتلى والجرحى في صفوف قوات هادي.

وأوضحت المصادر أن مقاتلي الجيش واللجان الشعبية التابعة لصنعاء هاجموا من تبقى من قوات هادي ومن بقى منهم لاذا بالفرار إلى الصحراء شرق المهاشمة.

وقالت المصادر أن مقاتلي صنعاء طاروا قوات هادي إلى قرية آل هضبان ويجري حصارهم من قبل قوات صنعاء حسب المصادر.

ومن بين الخسائر التي تكبدتها قوات هادي الموالية للتحالف ذكر المصدر أنه تم إعطاب آلية في منطقة الخليفين واغتنام سيارتين وسقوط اعداد كبيرة من القتلی والجرحى في صفوف هادي بالاضافة إلى إحراق طقم يحمل مدفعا عيار 106 في المهاشمة.

وكانت قوات هادي الموالية للتحالف أعلنت في وقت سابق السبت أن قواتها سيطرت على مناطق هظبان وسوق المهامشية المهير والغرام وجبل الكافر في منطقة اليتمة كانت تحت سيطرة قوات صنعاء.

قد يعجبك ايضا