شاهد منشورين متناقضين “لمحمد المسوري” محامي الرئيس الراحل “صالح”

المساء برس – خاص| تداول ناشطون في مواقع التواصل الاجتماعي صورة لمنشورين متناقضين للناشط في حزب المؤتمر “محمد المسوري” محامي الرئيس الراحل علي عبدالله صالح وكلا المنشوران يتحدثان عن علي مسحن الأحمر غير أن الأول قبل مغادرة المسوري صنعاء والثاني بعد وصوله إلى مأرب والتقائه بالأحمر.

وقد كتب المسوري في المنشور الأول على صفحته في الفيس بوك وكان بتاريخ 7 فبراير 2016: “بالله عليكم… هل ستقبلون بعودة علي محسن الأحمر. وأيضاً عاد معه الغزاة والمحتلين.. شدوا العزم يا أهل صنعاء وأهل اليمن.. ما طرطناهمش لكي يعودوا مجددا ومعهم غزاة ومحتلين.. وشوفوا.. الصورة كيف أصبح علي محسن”، وقد أضاف في نفس المنشور صورة للجنرال الأحمر وهو إلى جانب أحد الضباط في القوات السعودية وهما في أحد الخطوط السريعة الرابطة بين اليمن والسعودية على الحدود.

وفي المنشور الثاني في تاريخ 27 ديسمبر الجاري نشر المسوري صورته مع الجنرال الأحمر وكتب قائلاً: “كان لقاء رائع. مع نائب الرئيس الفريق علي محسن الأحمر. أكد لي حرصه على وحدة البيت المؤتمري وتكاتف الجميع لإنقاذ الوطن من هذه الجماعة الإرهابية. وقال بالحرف الواحد. يدنا ممدوة لجميع أبناء الشعب اليمني الشرفاء الأحرار. وستأتي بعده لقاءات عدة من أجل الوطن وتحريره من هذه الجماعة”.

قد يعجبك ايضا