الإعلامية المؤتمرية “رند الأديمي” تكشف تفاصيل “اجتماع مؤتمري سري في رمضان”

المساء برس – خاص| كشفت الناشطة والصحفية في حزب المؤتمر رند الأديمي عن عرض مغري تلقته قبل أحداث صنعاء الأخيرة من أحد القياديين البارزين في المؤتمر مقابل إعلانها موقفاً جديداً بخصوص جماعة أنصار الله.

وقالت الأديمي في منشور على صفحتها في الفيس بوك أن قيادياً بارزاً في المؤتمر طلب منها بعد فترة من التواصل والترغيب والنقاشات وقياس مواقفها أن تعلن موقفاً معارضاً لأنصار الله وتقود ثورة ضدهم يرتب لها قادة المؤتمر برئاسة صالح، مسيرة أن الطلب أحيط بسرية شديدة وكان قبل “أحداث الفتنة”.

وأضافت الأديمي أن القيادي سألها إن كان لديها وظيفة من عدمه وإذا كانت تريد أن تدخل التاريخ من أوسع أبوابه مقابل إعلان موقفها ضد أنصار الله، مشيرة أن القيادي عرض عليها منزل خاص بها وقوة من المرافقين لحمايتها وحماية المنزل بمجرد إعلانها الموقف.

وكتبت رند في منشورها أن ذلك العرض سبقه حضور اجتماع وصفته بـ”السري” لشخصيات قيادية في حزب المؤتمر في شهر رمضان الماضي، وأضافت أن الاجتماع رأسه أمين جمعان المسؤول البارز في أمانة العاصمة وحضر خلال الاجتماع عدد من مشائخ صنعاء، وأضافت أن الاجتماع تم خلاله مناقشة “التخطيط لانقلاب على جماعة أنصار الله”، وأضافت: “ظننته ببراءة شيء عابر او دعوة خاطئة ولم أكن أعرف أنه كان يراد لي أن ألتحق مع من ألتحقوا اليوم الرياض”.

نص منشور رند الأديمي وما كشفته عن اجتماعات ما قبل محاولة الانقلاب

تلقيت عرض مغري من أحدى قيادات المؤتمر بسرية شديدة قبل أحداث الفتنةهو أن أعلن موقفا ضد الحوثيين في مقابل أن أقود ثورة …

Posted by ‎ﺭﻧﺪ ﺍﻟﺄﺩﻳﻤﻲ‎ on Sunday, December 24, 2017

قد يعجبك ايضا