موظفو مستشفى الثورة بتعز يهددون حكومة هادي بإغلاق المستشفى

المساء برس- متابعات/ هدد محتجون من الكادر الفني والاداري التابع لمستشفى الثورة بتعز والتي تسيطر عليها حكومة بن دغر الموالية للتحالف بالإضراب العام عن العمل وإغلاق المستشفى ، في حال عدم التجاوب مع مطالبهم المتمثلة في صرف رواتبهم ومستحقاتهم والالتفاف إلى المستشفى التي تتعرض للاهمال الكبير من حكومة هادي .

جاء ذلك في وقفة احتجاجية صباح اليوم السبت نفذها الكادر الفني والإداري بمستشفى الثوره العام بتعز والتي تسيطر عليها حكومة هادي الوالية للتحالف استنكارا لعدم صرف مرتباتهم من قبل حكومة بن دغر الموالية للتحالف.

وفي الوقفة الاحتجاجية طالب المحتجون بصرف رواتبهم، اسوة بالمؤسسات التي صرفت رواتب موظفيها ، واستنكارا لاهمال السلطه المحلية، وحكومة هادي للمستشفى وعدم توفير الميزانية التشغيلية حتى الان.

واستنكر المحتجون الاهمال الكبير الذي يلاقيه الكادر الطبي والاداري لمستشفى الثورة من قبل حكومة هادي والسلطة المحلية الموالية للتحالف.

وحمل المحتجون في بيانهم حكومة هادي الموالية للتحالف و السلطة المحلية ووزارة الصحة مسؤولية ما وصل إليه الوضع بالمستشفى وما يترتب على ذلك من نتائج ، كونهم يعملون منذ سنه بالمجان ، حتى اصبح الموظف لا يجد قيمة المواصلات أو ما يسد به جوع اطفاله .

وتعيش تعز حالة من الفوضى الامنية العارمة في المناطق التي تسيطر عليها الفصائل المتناحرة الموالية للتحالف ، وتوسع عملية الاغتيالات والتصفيات بين قيادات الفصائل الموالية للتحالف.

قد يعجبك ايضا