صنعاء تحتشد لمباركة إخماد الفتنة التي دعا إليها صالح

المساء برس- متابعات/ خرجت مسيرة جماهيرة كبيرة عصر اليوم الثلاثاء في شارع المطار بالعاصمة صنعاء تحت شعار” حمدا لله على تجاوز المحنة ودعما للدولة” بحسب شعار المسيرة.

ورفع المشاركون في المسيرة أعلام الجمهورية اليمنية ولافتات توضح صمود الشعب وسقوط المؤامرة التي تستهدفه في استقراره ونسيجه الاجتماعي بمختلف فئاته، هاتفين بهتافات الحرية والمؤيدة للقوة الصاروخية وأحرار الشعب وشرفائه أمثال: “من صنعاء إلى سقطرة اليمن تبقى حرة مليون مليون تحية للقوة الصاروخية..مسيرة قرآنية من أجل الإنسانية.. ثورتنا ثورة أحرار، لن نقبل بالاستعمار.. بالتكاتف والصمود هزمنا حلف اليهود.

وشارك في المسيرة الجماهيرية قيادات من حزب المؤتمر الشعبي العام الذين أكدوا على أن المؤامرة كانت تستهدف الجميع دون استثناء، وأن البقاء للوطن.

وكان المرأة اليمنية حاضرة بقوة في هذه المسيرة معلنات تأييدها للحملة التي انتهت بمتقل صالح وعدد من عناصره ووأد الفتنة بحسب البيان.

وفي المسيرة ألقى رئيس اللجنة الثورية العليا محمد علي الحوثي كلمة أكد فيها أن اليمن انتصر لقضيته وللجميع ولم ينتصر لحزب أو مذهب، مضيفا بالقول: “اليوم نحن في نواقع جديد ويمن جديد، يمن يتغلب فيه الشعب اليمني على كل المؤامرات، ونحن مع أخوة الجميع”.

وأكد أنه لم يكن لدى أنصار الله على الاطلاق نزعة انتقامية، حيث لو كانت لدينا نزعة انتقامية لكانت تلك الشخصيات الأخرى ممن هم قادة محسوبين على أولئك فسيكون مصيرهم التصفية.

قد يعجبك ايضا