سقوط منزل طارق وانهيارات بصفوف مسلحي صالح وهذا ما كتبه أحد الموالين له

المساء برس – خاص| تشهدت صفوف مسلحي صالح في هذه الأثناء انهيارات متتالية على وقع الضربات التي تتلقاها من نيران قوات الأمن واللجان الشعبية في الحي السياسي وشارع الجزائر.

وأفادت مصادر خاصة في صنعاء أن الأجهزة الأمنية قبل قليلة تمكنت من اقتحام منزل طارق محمد عبدالله صالح في شارع الجزائر، وكانت الأجهزة الأمنية يوم أمس قد تمكنت من السيطرة على مباني محيطة بمنزل طارق وأمنتها بعد أن ألقت القبض على مجاميع مسلحة موالية لطارق وعدد من القناصين الذين كانوا يعتلون أسطح هذه البنايات.

في سياق ذلك كتب أحد الموالين لصالح والتحالف في صفحته على الفيس بوك ويدعى ماجد المذحجي بعض التفاصيل عن الأحداث الجارية في هذه اللحظات بالقرب من منزله في المربع الذي تدور فيه الاشتباكات في كل من شارع الجزائر وأحد شوارع الحي السياسي، وقال المذحجي في منشوره الأول “‏يتم التقدم خطوة بخطوة بكل كلفة ذلك الدامية، قصف دبابات واسلحة ثقيلة من قبل الحوثيين لاي مكان يتمركز فيه مقاتلي صالح. يقاتل افراد صالح لكنهم ينكسرون بسبب كثافة النيران. الضحايا بالمئات في ساعات قليلة. الحي السياسي بحيرة دم”.

وفي منشور آخر وقبل سقوط منزل طارق صالح بدقائق كتب المذحجي “‏تدور الان معركة شرسة على اسوار منزل ‎#طارق_صالح نجل شقيق علي عبدالله صالح، مايحدث هناك دامي ومروع، وهذا المكان الذي صمد مقاتليه لمدة ثلاثة ايام بشكل استثنائي يبدوا انهم يمرون بلحظاتهم الاخيرة في ظل تقدم حوثي”.

ويبدو أن المذحجي على علم بما يحدث بالفعل إذ أن منزله يقع في ذلك المربع بينما هو يتواجد حالياً خارج اليمن.

قد يعجبك ايضا