حصري أسماء الأشخاص الذين كانت تصرف لهم الإمارات اعتمادات مالية

المساء برس – خاص| عثرت العناصر الأمنية واللجان الشعيبة على مجموعة كشوفات تحتوي أسماء من المسلحين التابعين لصالح والذين كانوا يستلمون مبالغ مالية من الإمارات في إطار التنسيق السري بين صالح وأبوظبي.

وعثرت الأجهزة الأمنية أثناء اقتحامها إحدى الفلل التابعة لصالح في مديرية الصافية بالقرب من السفارة السعودية، عثرت على مشروبات كحولية وخمور خارجية وكميات كبيرة من الأسلحة والذخائر ووثائق كثيرة تحتوي على معلومات، قالت مصادر إعلامية رسمية أنها تحتوي على مخططات تخريبية وبيانات من ضمنها كشوفات لأسماء الأشخاص الذين يستلمون مبالغ من الإمارات.

وينشر “المساء برس” أسماء الأشخاص الذين وردت أسماؤهم في أحد الكشوفات المعنون بـ”كشف المستحقين للمساعدة الإماراتية في مديرية همدان المركز (ج) شملان”.

“أحمد حسين قاسم المنعي – احمد شوقي حسن يعقوب – احمد صلاح هاشم القدام – احمد علي السلامي – احمد علي عبدالله القلي – احمد قاسم الحارق – احمد يوسف ردمان محمد – اسامة عبدالسلام الحمدي – امين محسن علي الحرازي – احمد احمد يحيى عطية – حبق محمد محمد الوقاع – حسن علي ناصر الصوفي – حسين منصور الحيمي – حميد صالح صالح البحري – حميد عبده الجرادي – حمد علي النهمي – خالد يحيى سعيد القاضي – راقم الارياني – صالح حسن صبر – صالح مهدي صالح القطوي – ضيف الله محمد احمد حفظ الله – ظيف الله صالح الكثيري – عبدالرحمن الطفلي – عبدالكريم احمد العريقي – عبده صالح حمود الشريف”.

وما ورد كانت فقط نصف قائمة الورقة الأولى في حين أظهرت المشاهد التي بثها الإعلام الأمني العديد من الكشوفات الأخرى التي لم يتسنَ للموقع التعرف على بقية الأسماء.

قد يعجبك ايضا