منازل علي صالح وأقاربه بالكامل محاصرة وتجري مفاوضات للتسليم

المساء برس – خاص| أكدت مصادر مطلعة في وزارة الداخلية أن قوات التدخل السريع والأمن المركزي واللجان الشعبية تفرض حصاراً كاملاً على كافة المباني المتبقية والتي تتواجد فيها عناصر مسلحة موالية لنجل شقيق الرئيس السابق طارق محمد عبدالله صالح في العاصمة صنعاء.

وأكدت المصادر في حديث لـ”المساء برس” أن القوات الأمنية حاولت تجنب الاستهداف المباشر، خاصة بعد أن انسحبت بعض العناصر المسلحة من مواقعها وسلم البعض الآخر نفسه لقوات الأمن.

وكشفت المصادر في تصريحه أنه تجري الآن مفاوضات للتسليم.

ولم تفد المصادر عن أي معلومات أخرى، مشيرة إلى ما تناقلته وسائل إعلامية ومنها ما نشر في موقع المؤتمر من تصريحات باسم وزارة الداخلية لا أساس لها من الصحة.

وكان بيان لوزارة الداخلية قد نشر في الموقع الرسمي للوزارة جاء فيه “ندد مصدر بوزارة الداخلية اليوم بالاعتداءات على المواطنيين التي تنفذها مليشيات تابعة للمدعو طارق صالح في بعض أحياء العاصمة، وندد المصدر بمساعي البعض بإخلال أمن واستقرار العاصمة ونشجب النفير الإعلامي للفتنة، وأكد المصدر دعوة الوزارة شرفاء اليمن الى عدم الانجرار إلى الدعوات التخريبية التي تسعى الى إثارة الفتنة والإخلال بالامن، وأضاف: كما ندعو العقلاء في أمانة العاصمة إلى التعاون مع الدولة للحفاظ على الأمن والاستقرار ومنع التخريب كما ندعو عقلاء المؤتمر الشرفاء إلى القيام بواجبهم الوطني بالحفاظ على وحدة الصف ومنع سفك الدماء”.

قد يعجبك ايضا